نشر البحوث في المجلات المحلية

ظل الباحث العربي لسنوات عديدة يبحث عن المواقع الأجنبية المعتمدة لنشر أبحاثه فيها باللغة الإنكليزية، ولقراءة الأبحاث باللغة الإنكليزية الأمر الذي يجعله يضيع وقته في البحث عن مترجم في حال لك يترجم له البحث العملي بالشكل.

وفي السنوات الأخيرة بدأت مواقع نشر الأبحاث العلمية العربية بالظهور على مواقع الإنترنت، وأصبح بإمكان الباحث العربي الاطلاع على أحدث الأبحاث العلمية باللغة العربية.

لكن ليست كل المواقع التي ظهرت يمكن الوثوق بها، الأمر الذي يجعل الباحث يقع في حيرة خلال بحثه عن المواقع العلمية العربية الموثوقة لنشر الأبحاث العلمية.

ونظرا لأهمية معرفة أهم مواقع نشر الأبحاث العلمية العربية الموثوقة قررنا في هذا المقال أن نمد يد العون للباحث وتعريفه بمواقع نشر الأبحاث العلمية العربية الموثوقة، والتي يمكنه من خلالها أن يطلع على الأبحاث المنشورة ويثق بنتائجها، كما بإمكانه أن يقدم بحثه العلمي لهذه المواقع لتقوم بدراسته وتتأكد من صحته وتنشره.

نحن نختصر لك المسافة لكي تضع بحثك في ايدي امينه ونشره في المجلات الرصينة المحلية او الدولية المحكمة … كل هذا واكثر فحصه من حيث الاستلال والقتباس العلمي واللغوي والكثير من التفاصيل التي سوف تعلمها حال تسليم بحثك لنا.

keyboard_arrow_up