فحص الاستلال والاقتباس والسرقات الأدبية

في ظل التطور التكنولوجي الهائل، أصبح من السهل الكشف عن الإنتحال الأدبي والفكري، وإننا في مؤسسة الذكوات نقوم بإستخدام أحدث البرمجيات في هذا المجال، كي نقدم لكم تقريرا شاملا عن مواضع الإنتحال في رسالتكم أو بحثكم العلمي، وتقديراً منا لوقتكم الثمين، نقدم لكم التقرير الشامل لمواضع الإقتباسات والنسبة المئوية في غضون 24 ساعة فقط من تاريخ طلبكم للخدمة.

السرقات العلمية والادبية من رسائل الاخرين هو امر لا يمكن قبوله من مجالس ادارات الجامعات العربية او الاجنبية، وعقوبته كبيرة، وليس فيها تسامح من أي نوع؛ لذلك يعمل مشرفوا الرسائل العلمية على تنبيه الباحثين والقائمين على الرسائل العلمية وانتاجها على فحص رسائلهم وتنقيتها من النسخ والسرقات العلمية او “الانتحال والاستلال”.

نحن لا نرضى ان يقف المسار العلمي الاكاديمي للرسائل العلمية، ولا يتم رفض الرسالة او البحث العلمي من اجل النسخ او السرقة العلمية والادبية. ان “برامج كشف السرقات الادبية” اسمائها كثيرة ومتنوعة، وتختلف بعض الشيء في طريقة العمل “وفحص النسخ”، ان نتائج برامج كشف النسخ في الابحاث العلمية نتائجها دون المستوى، ويعمل من بعدها اساتذة متخصصون في مجال البحث العلمي على مراجعة ما تم حصره بالبرامج العلمية الخاصة بكشف السرقات.

keyboard_arrow_up